مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

إصلاح سيارات "فورد" المعيبة في مصر

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

أعلن جهاز حماية المستهلك أن عدد السيارات التي قامت شركة "إيجيبشيان أمريكان - فورد" باستدعائها وصيانتها وإصلاحها على تفقتها تبلغ 50 سيارة حتى الآن من الموديلات الثلاثة "إكسبلورر، ويند ستار، ولنكولن" التي تم اكتشاف عيوب في تسرب زيت الفرامل بهذه الطرازات من جانب شركة "فورد" العالمية.

وذكر بيان للجهاز أن الشركة أفادت بأنها ستنتهي من عمل الصيانة وإصلاح العيب في جميع السيارات التي تم الإعلان عنها من هذه الموديلات البالغ عددها 246 سيارة خلال 45 يوما، وذلك حرصا منها على تعزيز حقوق المستهلك المصري وتأكيدا على تعزيز الثقة معه، مؤكدة على حصولها على التوكيل بعد دخول هذه الموديلات بفترة طويلة، إلا أنها حريصة على حماية المستهلك، حسب تقارير محلية الأربعاء.

وحددت شركة "فكري جروب" وكيل "فورد" في مصر الخط الساخن 19590 لاستقبال الفحص المجاني لإصلاح هذه الموديلات وذلك بكل من مركز خدمة مدينة السادس من أكتوبر ومركز الإسكندرية.

ومن جانبه، أكد سعيد الألفي رئيس جهاز حماية المستهلك في تصريحات صحفية متابعة لجنة السيارات بالجهاز لعمليات استدعاء السيارات المعيبة من جانب الشركات العالمية في كافة الأسواق الأخرى ومخاطبتها للتأكد من تطبيق نفس المعايير في السوق المصرية في حالة وجود سيارات من هذه الموديلات المعيبة بمصر.

وأشاد بمبادرة الوكيل المصري لسيارات "فورد" بمصر في الإعلان عن موديلات السيارات المعيبة وبدء الإجراءات وعمليات الاستدعاء وإصلاح العيب رغم أنه حصل على التوكيل بعد هذه الموديلات المعيبة، ولكن هذا الإتجاه يمثل قاعدة مهمة فى إطار تعزيز حقوق المستهلك وتعزيز الثقة بين الشركات الملتزمة والمستهلك المصري.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة