مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

تحليل دم السائق في حادث الدائري

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

أمرت نيابة البساتين برئاسة أمير نوار بإشراف القاضي محمد غراب المحامي العام الأول لنبات جنوب القاهرة بانتداب المعمل الكيميائي لأخذ عينة من سائق سيارة النقل التي سقطت من أعلى الطريق الدائري على عدد من سيارات الملاكي ما تسبب في مصرع 4 وإصابة 4 آخرين، وذلك لبيان ما إذا كان السائق تعاطي مواد مخدرة من عدمه.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على السائق في مستشفى جراحات اليوم الواحد، حيث لا يزال يتلقى العلاج وفي حالة حرجة.حسب صحيفة "الشروق" يوم الأربعاء.

وطلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة للوقوف على ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، وكما قررت انتداب لجنة من هيئة الطرق والكباري للوقوف على التلفيات وتقدير الخسائر، التي أحدثتها السيارة في الكوبري أعلى الطريق الدائري أمام صقر قريش، وتشكيل لجنة من مهندسي الإدارة العامة للمرور القاهرة لفحص السيارات المهشمة في الحادث، وصرحت بدفن الجثث بعد تشريحها وتسليمها إلى أسرهم.

استمعت النيابة لأقوال المصابين في الحادث داخل مستشفى اليوم الواحد، الذين أكدوا أنهم فوجئوا باصطدام السيارة المقطورة في السور الحديدي وسقوطها من أعلى الكوبري بعد انحراف عجلة القيادة في يد السائق.

وأضافوا أن السيارة تعلقت في الكوبري لثوان معدودة ثم انقلبت وسقطت على 3 سيارات ميكروباص، وسيارتين ملاكي كانوا أسفل الكوبري.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة