مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

صور فضيحة سكارليت جوهانسون عارية فضائح الفنانين 2012

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني السبت، أكتوبر 22، 2011

صور فضيحة سكارليت جوهانسون عارية فضائح الفنانين 2012




http://www.alraynews.com/images/news/201109/457799569237591840.jpg


بيروت - الرأي نيوز: طالبت الممثِّلة الأميركيَّة، سكارليت جوهانسون، مكتب التَّحقيقات الفيدراليَّة الأميركيَّة، بالتَّدخل لإلقاء القبض على الذين تمكَّنوا من إختراق المعلومات الشَّخصيَّة على هاتفها الجوَّال، والحصول على صور عاريةٍ لها كانت موجودة في ذاكرته، ونشرها على الإنترنت.

ونقل مصدر مقرَّب من سكارليت لموقع "تي أم زي" غضبها الشَّديد بعد تسريب صورها العارية نقلاً عن هاتفها، على إعتبار أنَّه لا يمكن لأحد الإطلاع عليها.


وأضاف أنَّ سكارليت طالبت من مكتب التَّحقيقات بسرعة التَّدخل، على إعتبار أنَّ حماية خصوصيَّة المواطنين عمومًا والمشاهير خصوصًا، يعتبر جزءًا من مسؤوليَّته.


يذكر أنَّ عددًا من نجمات هوليوود وقعن ضحية تلك التَّسريبات، وفي مقدِّمتهن، كريستينا أغيليرا، وجيسيكا ألبا، وسيلينا غوميز، وغيرهن.


ومن جهةٍ أخرى، يبدو أنَّ لهذه الصور بعض النواحي الإيجابيَّة في التَّسويق لفيلمها الجديد "وي بوت إيه زو"، حيث إستغلت شركة الإنتاج "توينتيث سينتشوري فوكس" الإهتمام الإعلامي بالبلاغ المقدَّم من جوهانسون لتبدأ حملةً دعائيَّة للفيلم، الذي يشاركها البطولة فيه الممثل مات دايمون، حيث نشرت أخيار الفيلم بالتوزاي مع خبر إنتشر صورها العارية.



0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة