مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

في إيطاليا .. ادفع يورو واقذف رئيس "إسرائيل" بالحذاء

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

كرت صحيفة معاريف أن اليسار الإيطالي ابتكر أسلوبًا جديدًا للتعبير عن موقفه من "إسرائيل" ورئيسها بوضع دمية لشيمون بيريز في ساحة عامة لقذفها بالنعال مقابل يورو واحد. 
ونشر موقع الصحيفة الإلكتروني أن نشطاء اليسار وضعوا دمية لبيريز في ساحة عامة في تورينو، ووضعت بالقرب منها أحذية، وكل من شـارك في قذف الدمية بالحذاء دفع يورو واحدًا. 
وأشارت الصحيفة إلى أن ريع هذه الحملة سـيحول إلى المنظمات الإنسانية الفلسطينية.
يشار إلى أن الرئيس "الإسرائيلي" شيمون بيريز وصف رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بأنه "أفضل رئيس فلسطيني يمكن أن تحصل عليه (إسرائيل)"، بعد أيام من تقدمه بطلب إلى الأمم المتحدة للحصول على اعتراف بالدولة الفلسطينية، بعد تعثر مفاوضات السلام. 
ونقلت وسائل إعلام "إسرائيلية" عن بيريز: إن "عباس" هو "الرئيس الأفضل الذي بإمكاننا أن نحصل عليه"، وحثه على العودة إلى طاولة المفاوضات قائلاً: "إنني أدعو "عباس" رئيس الفلسطينيين الذي أكن له الاحترام والود، تعال نبدأ محادثات بانفتاح وهدوء حتى لو كانت هناك خلافات وانتقادات، دعنا نبدأ".
وحذر بيريز بحضور سفراء أجانب لدى "(إسرائيل) من حالة الانسداد التي تواجهها العملية السلمية المتعثرة بالشرق الأوسط، قائلاً: "الواقع في منطقتنا لم يكن أبدأ خطيرًا إلى هذا الحد".
وأكد أن على "إسرائيل" والفلسطينيين العودة إلى المفاوضات "والآن بعد أن صمتت البنادق وانتهى النقاش يجب العودة إلى العمل، والوضع اليوم هو نفس الوضع، ونحن نؤيد دولة فلسطينية ودولتين قوميتين وينبغي ترجمة ذلك إلى واقع، ولا تصريحات بعد اليوم". 

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة