مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

فضيحة : مضيفة طيران تكشف صدرها لشيخ شهير امام الركاب

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الجمعة، أكتوبر 14، 2011

يقوم الشيوخ عادة بقراءة الرقية الشرعية على بعض الاشخاص، وكثيرا ما يصطدم هؤلاء الشيوخ بمواقف غير متوقعة!! ففي موقف طريف تفاجأ الشيخ الدكتور سعد البريك بمضيفة طيران تكشف عن صدرها من أجل أن يقوم بالقراءة عليها "رقية شرعية"، بعد مُشاهدتها للبريك وهو يقرأ على زميلها المضيف.

وقال الشيخ سعد البريك في قصة طريفة لبرنامج "جواز سفر"، الذي يُبث على قناة "دليل"، إنه كان في المدينة المنورة وكانت الرحلة مُتأخرة، ولم تُقلع إلا الساعة الثانية بعد منتصف الليل، فقام بالركوب في درجة الأفق، وكان وحده فقط، فقام أحد المضيفين بالنظر إليه والاقتراب منه، وسأل الشيخ: " أنت "فلان".. فردّ عليه الشيخ: " نعم تفضل.. أي خدمة"؟ فطلب المضيف من الشيخ القراءة عليه، لأنه يُعاني من اكتئاب وضيقة صدر، فرحب الشيخ البريك بذلك .

وأضاف الشيخ: "جلست على مقعدي، وجلس المضيف أمامي وفتح صدره وقرأت عليه وبكى، فلما انتهى فوجئت بمضيفة تأتي وتكشف عن صدرها وقالت الله يجزاك خير يا شيخ اقرأ علي".

وأضاف: "كنت وحدي في درجة الأفق، والمضيف ذهب وهي وحدها معي، واتضح لي أنها كانت تشاهد عن بعد وأنا أقرأ عليه، ولما أقدمت على كشف صدرها قلت لها: "معليش"، فأجابت: "لا بد، فهذه فرصتي"، قلت إذا كان ولا بد، أحضري أختاً ثانية من المضيفات، لتجلس حتى لا تكون خلوة، ونادي على المضيف بعد، وضعي البطانية على رأسك". وعلق الشيخ سعد البريك على القصة قائلاً: "هي الرقية الأولى والأخيرة"ف

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة