مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

بالصور ـ الزمالك يفتقد جعفر وابراهيم صلاح أمام الحدود بأوامر لجنة المسابقات

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني السبت، أكتوبر 08، 2011

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري برئاسة عامر حسين ايقاف كلا من احمد جعفر وابراهيم صلاح لاعبي الزمالك مباراة وتغريم كلا منهم 5الاف جنيه.

 واكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أنه لن يتنازل عن معاقبة كل من يتعدى عن القانون من اجل اعادة الانضباط للملاعب المصرية .

وقام بفرض عقوبة علي فريقي الحرس والنصر حيث فرض على الأول عقوبة 5 الأف جنية لحصول لاعبي الفريق على 4 إنزارات فيما حدد عقوبة فريق النصر بـ15 ألف جنية نتيجة لما بدر عن أحد أعضاء الجهاز الفني بعد المباراة من أحداث شغب وتعدي على أفراد من الفريق المنافس.

كما حدد عامر حسين عقوبة مباراة الشرطة وأنبي بفرض 5 الأف على كل فريق لحصول لاعبي الفريقين على 4 أنزارات كما تم إيقاف مانو لاعب الفريق البترولي مباراة واحدة لطرده من اللقاء.

فيما فرضت لجنة المسابقات عقوبات على فريقي المقاولون والإسماعيلي حيث تعرض الدراويش لعقوبة نقل اولي مبارياته المقبلة خارج ملعبه لما بدر من جماهير الفريق من أحداث شغب عقب المباراة، فيما فرضت عقوبة 35 ألف جنية على أصحاب الأرض لما بدر عن الفريق من العديد من أحداث الشغب  ( 5 الأف لنزول أعضاء الجهاز الفني لارض الملعب و10 ألاف إستخدام جماهير المقاولون لأشعة الليزر و20ألف لما بدر عن جماهير الفريق من احداث شغب أثناء المبارة).

وأنهيت اللجنة عقوباتها بمباراة الزمالك والجونة حيث فرض على كلاً من أحمد جعفر وإبراهيم صلاح لاعبي الفريق الأبيض عقوبة الإيقاف مباراة ودفع 5 ألاف جنية غرامة بسبب اعتدائهما علي المنافس كما عوقب الزمالك بـ5 الأف جنية لحصول لاعبي الفريق على 4 إنزارات.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة