مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

مي تكشف مشاهدها الممنوعة في «آدم» ودوبلير تامر يفضحه.. ويؤكد أنه يدعي

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الخميس، أكتوبر 06، 2011

غضبت مي عز الدين من الشائعات التي انتشرت أخيرا وتزعم أن هناك مشاهد منعت لها في مسلسلها «آدم». وأكدت الفنانة المصرية في تصريح لموقع «أنا زهرة» أنها فوجئت بانتشار مجموعات على «فيسبوك» تحمل عنوان «شاهد مشاهد اغتصاب مي عز الدين الممنوعة من العرض ضمن مسلسل آدم». بل تم تركيب صورة للممثل الشاب محمود عثمان الذي لعب دور ضابط أمن الدولة في العمل مع مشهد لمي ليوحي الأمر بأن هناك مشهدا منع فعلا من العرض.وهو ما نفته مي عز الدين مؤكدة أن هناك محاولات لتشويه صورتها، مضيفة أن أيا من مشاهدها لم يحذف في العمل، وأنه لا مشاهد اغتصاب في المسلسل أصلا. وتابعت بأن المخرج محمد سامي اكتفى باستخدام الإيحاءات فقط في مشاهد التعذيب.
من جانب اخر، وعلى الرغم من تصريح الفنان تامر حسني بانه تعرض للكثير من الصدمات والكسور اثناء تصوير مسلسل «آدم» الذي عرض في رمضان الماضي، فإن الشاب احمد كوك الذي كان دوبليرا له في المسلسل اوضح ان تامر حسني كاذب ويدعي البطولة.
وقال احمد كوك بحسب موقع «دنيا الوطن»: «شعرت بحزن شديد، لماذا ينكر تامر حسني مجهودي؟ أليس هو نجم الجيل الذي يعشقه أبناء جيله ويتعاملون معه على انه قدوة فلماذا يهدر حقوق اشخاص آخرين؟».

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة