مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

مي عز الدين: طلبت من تامر حسني الابتعاد عني.. لكنه رفض

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الخميس، أكتوبر 06، 2011

اعترفت الفنانة مي عز الدين بأنها طلبت من تامر حسني أن يبتعد عنها في العمل الفني لفترة، بسبب سيل الشائعات التي تواجههما، لكنه فاجأها بترشيحها لبطولة مسلسله "آدم".

في الوقت الذي وصفت فيه الفنانة المصرية ما يقال عن زواجهما بالشائعات السخيفة، وقالت إن علاقتها بتامر أكبر من أي زواج أو ارتباط عاطفي.

وأضافت مي: "تعودت على الشائعات السخيفة التي أصبحت ملازمة لنا، وفي البداية كنت أنزعج جدا، ووصل الأمر إلى أني طلبت من تامر حسني أن نبتعد فترة، ولا نتشارك في أي عمل فني حتى تهدأ هذه الشائعات الكاذبة". بحسب حوارها مع مجلة "لها" الصادرة هذا الأسبوع.

وتابعت: "لكني فوجئت به يتفهم الأمر بشكل أعمق، ووجدته يتصل بي ليؤكد لي أني بطلة مسلسله (آدم)، وأصبح الموضوع مفهوما بالنسبة لي؛ لأن كل اثنين يقدمان ثنائيات يصبح من البديهي أن تنطلق شائعات وأخبار غير حقيقية عنهما".

ونفت مي عز الدين وجود أي مشروع زواج بينها وبين تامر، وقالت: "هذا ليس واردا بالمرة، ولا توجد بيني وبين تامر حسني أي مشاريع للارتباط والزواج، وهذا ليس مجرد كلام، ولكن حقيقة".

وتابعت "بصدق.. علاقتي بتامر حسني من نوع خاص، وتتجسد فيها معاني الصداقة والإخلاص والود والثقة والاحترام، ولكن الحب العاطفي ليس بينها، فما يجمعنا أكبر من الحب".

ولم تنف الفنانة المصرية أن يكون قبولها مشاركة تامر في مسلسل "آدم" نابعا من دعمها له في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، قائلة: "ليس من العيب أن ندعم بعضنا، فهو كثيرا ما يدعمني، ومع هذا فالدور والعمل كله أعجبني جدا، والحمد لله الجمهور دعم العمل وتابعه، وحقق نسبة مشاهدة ضخمة".

وجسدت مي عز الدين دور "نانسي" الفتاة القبطية في مسلسل "آدم" للسيناريست أحمد أبو زيد، والمخرج محمد سامي، وهي ليست المرة الأولى التي تقدّم فيها مي دور الفتاة القبطية، فقد قدمته من قبل في مسلسل "محمود المصري" أمام الفنان محمود عبد العزيز.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة