مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

شاهد بالفيديو +الصور كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني على شاطى البحر مع ??

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني السبت، أكتوبر 08، 2011


<="" p="">

وجهت نيرييدا جالارد الصديقة السابقة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو انتقادات لاذعه الى شخصيته ووصفته بانه انسان لا يملك عقل و يعتبر قدوة سيئة للاطفال . وقالت نيرييدا جالارد فى تصريحات نقلتها اليوم صحيفة ذا صن الانجليزية، انها تعيش الان مع زوجها الحالي فى سعاده تامه ، مشيرة الى انه افضل بكثير من الدولي البرتغالي الذي انفصل عنها عام 2008 من خلال رسالة الكترونية ارسلها اليها على جهازها المحمول . واضافت نيرييدا جالارد ” كريستيانو رونالدو شخص مغرور، واحساسه بذاته مبالغ فيه، انه ليس ذكيا على الاطلاق “. يشار الى ان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف حاليا ضمن صفوف فريق ريال مدريد الاسباني تربطه علاقه عاطفيه مع العارضة الروسية ايرينا شايك وصرح فى العديد من المناسبات العامة انها ستكون زوجته قريبا 

 وقد نشرت صحيفة “bild.de” الالمانية صورتين ضمت اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو بوضع فاضح مع خطيبته عارضة الازياء ايرينا شايك على احد الشواطئ .
<="" p="">
وقالت الصحيفة على كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد وهو برفقة صديقته العارضة الروسية ايرينا شايك انهما كانا بوضع غير لائق اخلاقيا.
وتحت عنوان “رونالدو يبحث عن الاثارة حتى في الماء” تناولت الصحيفة الالمانية صورة كريستيانو رونالدو وهو يقضي اجازته السنوية على شواطىء احد المدن الساحلية في البرتغال ، في إشارة واضحة منها الى سعي كريستيانو رونالدو الدائم للظهور على اغلفة الصحف والمجلات العالمية.
واليكم الصورتين

undefined

undefined



0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة