مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

مصر تفرج عن الجاسوس الاسرائيلى ايلان بعد ضغوط امريكية

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011


من المقرر أن يتم الإفراج عن الجاسوس الإسرائيلي ايلان جرابيل بعد قليل، عقب لقاء يجمع المشير محمد حسين طنطاوي بوزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا، الذي يزور القاهرة اليوم الثلاثاء.
ومن المقرر أن يجتمع بانيتا مع رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي, ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف.
وقال الوزير الأمريكي في تصريحات للصحفيين علي متن الطائرة التي أقلته إلي الشرق الأوسط إن تلك اللقاءات تهدف إلي تأكيد العلاقات القوية لوزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون مع الجانب المصري.
ومن المنتظر أن يناقش بانيتا مع المسئولين المصريين عددا من الموضوعات تشمل جهود المجلس الأعلي للقوات المسلحة المصرية للإشراف علي عملية انتقال السلطة بصورة تتسم بالمصداقية والشفافية, والالتزام بعلاقات عسكرية قوية وطويلة الأجل بين البلدين, وتأكيد التزام واشنطن المتواصل بمساعدة القوات المسلحة.
وقال بانيتا: أريد أن أشكر المشير طنطاوي للمساعدة التي قدمها في سبتمبر لتلبية طلب السفارة الاسرائيلية عندما كانت تحت الحصار, وأوضح أن رد فعل المشير طنطاوي كان سريعا في هذا الموقف, وأنا أقدر ذلك بعمق.
وقال بانيتا إنه سيحث المصريين علي المضي قدما في إنجاز العملية الانتخابية, بحيث يمكن لمصر التحرك نحو تشكيل حكومة مدنية تمثل إرادة الشعب ورغباته وآماله, وأكد أن الولايات المتحدة ستقدم أي مساعدة, مهما كانت, لمصر في هذا الصدد قائلا: مهما كانت المساعدة التي يمكننا توفيرها لمساعدتهم في هذه العملية, فنحن بالتأكيد علي استعداد للقيام بذلك




0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة