مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

لقاء عمرو موسى مع " 6 ابريل "

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

التقت حركة شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" مع عمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة، ظهر اليوم لمدة 90 دقيقة بمكتبه بالدقى.
 
قال طارق الخولى، عضو المكتب التنفيذى للحركة، إن "موسى" دعا شباب 6 أبريل لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة والمحليات، معتبراً إياهم المصنع الحقيقى للسياسى الجديد على حد قولة، موضحاً أنه يهدف للاستمرار فى السلطة لمدة 4 سنوات فقط لتحقيق برنامجه الانتخابى. 
 
وأضاف الخولى، أن الحركة أكدت أنها على مسافة واحدة من مرشحى الرئاسة، وذلك رداً على تساؤلات موسى حول سبب هجوم الحركة عليه والذى لاحظه خلال جولاته بالمحافظات. 
 
ووفقا للخولى فإن "موسى" قال إن دور مصر العربى والدولى لا يستطيع أحد أن يملؤه، وأنه لايزال فارغاً وينتظر مصر.
 
فيما أوضح الناشط عمرو عز، عضو المكتب التنفيذى بالجبهة الديمقراطية لـ"6 أبريل"، أن موسى شدد على ضرورة تعديل المادة رقم 5 فى قانون الانتخابات، بحيث يحق للأحزاب الترشح على النظام الفردى.
 
ووفقا لعز، فإن موسى أكد على أن المجلس العسكرى لديه نية لتسليم السلطة للمدنيين، وأن ما يحدث حالياً يرجع لعدم وضوح الرؤية لدى المجلس فيما يتعلق بالمرحلة الانتقالية، موضحاً أن هناك اتفاقاً بين مرشحى الرئاسة حول أغلب القضايا الرئيسية على الساحة السياسية. 
وفى ذلك السياق، طالبت 6 أبريل بأن يكون لها مقعد كمراقب خلال اجتماعات مرشحى الرئاسة المحتملين السبعة، وهى الفكرة التى رحب بها موسى موضحاً أنه سيعرض الأمر على منسقى اللقاءات. 
 
وأضاف عز، أن موسى شدد على ضرورة العزل السياسى لقيادات الحزب الوطنى المنحل ورموز النظام البائد لفترة محددة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة