مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

«رزاق» يوقع للزمالك رسمياً.. و«عبدربه» يشترط 10 ملايين

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الأحد، أكتوبر 09، 2011

وقع البنينى رزاق أوتومويس مهاجم فريق سرينسكا السويدى على عقود انضمامه لنادى الزمالك لمدة ثلاث سنوات مقابل 250 ألف دولار فى الموسم تزيد بواقع 50 ألف دولار فى الموسمين الثانى والثالث.
كانت إدارة الزمالك قد اتفقت مع هارونا، الوكيل الغانى للاعب، على سداد 150 ألف دولار للنادى السويدى، على أن يتحمل الوكيل باقى قيمة الصفقة البالغة 70 ألف دولار نظراً لتبقى 45 يوماً فقط فى عقد اللاعب مع ناديه السويدى.
فيما طلب حسنى عبدربه، لاعب الإسماعيلى، مهلة حتى اليوم «الخميس» لتحديد موقفه من العرض الذى قدمه النادى لضمه إلى صفوفه، انتظاراً لما ستسفر عنه الأحداث داخل نادى الإسماعيلى بعد استقالة يحيى الكومى ومجلسه، فضلاً عن بحث عرض الكويت الكويتى.
وأوضح هانى شكرى، المكلف مع عبدالله جورج، عضو المجلس بإنهاء الصفقة، أن حسنى عبدربه متمسك بالتعاقد لمدة سنة واحدة رغم محاولات إقناعه بالتوقيع سنتين، وأشار إلى أنه طلب 10 ملايين جنيه، وأن النادى عرض 6 ملايين قد تزيد إلى 7.5 مليون جنيه.
وفى ذات السياق أكد هانى شكرى أن تمسك حسن شحاتة بالمهاجم البنينى رزاق، وتمسك اللاعب نفسه بارتداء الفانلة البيضاء جعل مجلس الإدارة يتمسك بضمه رغم مماطلات ناديه سيرانسكا السويدى، وينتظر حسم الصفقة بشكل نهائى خلال ساعات.
وأكد شكرى أنه لا يسعى لمنصب فى النادى، وإنما هدفه خدمته، والسعى لتنمية موارده، والإسهام فى إنهاء الصفقات.
ومن جانبه، نفى جلال إبراهيم، رئيس النادى، ترشيح هانى شكرى لخلافة أشرف صبحى فى رئاسة لجنة التسويق، وقال إن شكرى أكبر من هذا المنصب، وأنه يعمل متطوعاً لخدمة النادى، شأنه فى ذلك شأن عمرو الجناينى، وأضاف أنه يرحب بكل من يمد يد العون للنادى. يأتى ذلك فى الوقت الذى استعجل فيه رئيس النادى «وكالة الأهرام» لإرسال مبلغ الخمسة ملايين جنيه مقدم عقد الرعاية.
وانتقد جلال إبراهيم محاولة استغلال حسين ياسر خطاب اتحاد الكرة الذى اعتذر فيه لنظيره البرازيلى عن إقامة المباراة الودية بين المنتخبين بسبب الحالة الأمنية، واعتبر ذلك محاولة من اللاعب للتشهير بوطنه رغم أنه لا توجد أى مشكلة، والدليل استكمال بطولة الدورى، وإقامة مباريات البطولة الأفريقية فى القاهرة بمباركة الفيفا، واتهم مسؤولى النادى البلجيكى بالتغرير باللاعب، باعتراف والده، خاصة أن نادى ليرس لا يرتقى لتاريخ واسم نادى الزمالك.
وشدد جلال إبراهيم على قوة موقف النادى، وقال: كل ما يتردد عن أن الاتحاد الدولى سيوافق على طلب اللاعب بفسخ تعاقده مجرد شائعات، مشيراً إلى إيداع مستحقات اللاعب فى حسابه البنكى، وإرسال حافظة مستندات للمحامى الإيطالى لحفظ حق النادى فى إيقاف اللاعب وتغريمه، خاصة أن عقده مازال متبقياً فيه موسمان مقبلان.
من جانب آخر، رفض فرج عامر، رئيس نادى سموحة، العرض الذى قدمه عبدالله جورج بتقسيط قيمة صفقة أحمد حمودى، وتمسكه بالحصول على 4 ملايين نقداً، نافياً فى الوقت ذاته طلب أحمد غانم أو الموافقة على ضمه فى صفقة تبادلية، وهو ما اعتبره جورج أمراً مبالغاً فيه من النادى السكندرى وتمسك بعرض الثلاثة ملايين مع تقسيط المبلغ. وفى سياق مشابه، كلف مجلس الإدارة، طارق غنيم، عضو المجلس، بالتفاوض مع الثنائى محمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح لتعديل عقديهما باعتبارهما أقل اللاعبين حصولاً على راتب سنوى رغم مشاركتهما بصفة أساسية فى الموسم المنقضى.
ومن جانبه، أكد محمد عبدالشافى استعداده لزيادة سنة فى عقده مقابل ترضيته مالياً، وقال: لا توجد مشكلة مع النادى خاصة فى ظل الوعد الذى حصل عليه من عبدالله جورج، عضو المجلس، بالتحقيق فى واقعة اختفاء 250 ألف جنيه من مستحقاته عند توقيعه العقد، حيث وقع باستلامها ولم يتسلمها.
فى شأن آخر، يطلع أحمد سليمان، مدرب الحراس، حسن شحاتة، المدير الفنى، فى اتصال هاتفى من النمسا، على معسكر الإعداد، وسيتوجه بعد ذلك لألمانيا.
وكان شحاتة قد استقر على مواجهة عامر جروب يوم الاثنين المقبل فى أولى تجاربه الودية استعداداً للموسم الجديد.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة