مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

لحم رخيص.. "فلاحة شبين الكوم" قدمت نفسها لراغبى المتعة الحرام

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الخميس، أكتوبر 13، 2011

عندما تسلم المرأة نفسها للشيطان فانه يسيطر علي رأسها ويعزف علي أوتار أنوثتها ويدغدغ مشاعر الرغبة في اعماقها فتفقد عقلها وتتجه إلي عالم الحرام تقدم مفاتنها علي مائدة الذئاب لتنهش جسدها سواء لاشباع رغباتها أو سعيًا وراء المال وكل منها يقودها إلي الزنزانة .
استغلت "دعاء" جمالها وسحر عيونها وراحت تغزل شباك الغرام والرغبة لتلقي بها علي راغبي المتعة الحرام لتوقعهم في براثن أنوثتها ومفاتن جسدها الرشيق المتفجر بالرغبة. احترفت بيع جسدها للذئاب عندما وجدت عيونهم تلاحق خطواتها وتتابع حركاتها بنظرات الرغبة والطمع في التهام أنوثتها ونهش جسدها لاشباع النزوة الكامنة في أعماقهم .
أغراها الشيطان بتقديم جسدها علي مائدة الذئاب الجائعة التي تسعي للبحث عن فريسة تقيم لهم السهرات الحمراء وتبيع جسدها بحفنة جنيهات للفرفشة والمتعة فسلمت له نفسها وسارت علي درب الهوي الذي اختاره طريقا لها تعرفت علي شباب شبين الكوم وراحت تنتقل بين الرجال ترتمي في أحضانهم لتشبع نزواتهم وتطفيء نار الرغبة في أعماقها قضت ليالي المتعة والفرفشة وعرفت كيف ترضي زبائنها فتعلقوا بها وأصبحوا من المترددين علي لياليها الحمراء .
ذاع صيتها وانتشرت شهرتها بين أبناء بلدها الذين تنقلت بينهم وراحوا يتناقلون أخبار سهراتها والمتعة التي توفرها لهم فتهافت عليها راغبو المتعة الحرام والباحثون عن سهرات المزاج والفرفشة لاقامة علاقة معها ورغبة في اصطحابها إلي مساكنهم لقضاء لحظات المتعة والرغبة بين مفاتن أنوثتها. زاد نشاطها عندما زاد مريدوها وتهافت الزبائن علي دعوتها لقضاء السهرات بين أحضانها وتحولت الدعوات إلي رغبات مجنونة لاصطحابها بالقوة كل منهم يسعي لنيل حظه معها والاستمتاع بلحظات المتعة .
وجدت نفسها بضاعة رائجة الكل يرغب في مجالستها والاستمتاع بجسدها وتعرضت لكثير من المواقف بسبب مشاجرات الشباب عليها حيث يتعرض لها بعض الأشخاص رغبة في اصطحابها معهم وذلك أثناء سيرها مع آخر اتفقت علي قضاء السهرة معه كان عليها حماية نفسها ومعالجة المواقف التي تتعرض لها دافعت عن نشاطها وتصدت لهم بنفسها واشتبكت مع العديد منهم في مشاجرات انتهت بالقبض عليها في قضيتي ضرب ومشاجرات وصدر ضدها العديد من الأحكام بالاضافة لقضايا ممارسة الأعمال المنافية للآداب .
ورغم تعدد جولاتها إلا انها لم ترتدع بأيام السجن وقسوتها ولم تبال بوحدة لياليها الطويلة وكلما افرج عنها عادت مرة أخري لممارسة نشاطها والدفاع عنه بأعمال البلطجة لم تستطع دعاء الابتعاد عن نشاطها الاجرامي واختارت ان تستمر علي درب الشيطان تبيع جسدها مقابل بعض الجنيهات التي يلقيها زبائنها علي جسدها العاري بعد لحظات المتعة والرغبة .

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة