مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

كنيسة أمريكية تتحول لبيت دعارة وتدعو للجماع المقدس

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني السبت، أكتوبر 15، 2011

ألقت شرطة الأمريكية القبض على 30 شخصاً بتهمة ممارسة الدعارة والقوادة في إحدى كنائس الولاية، في الوقت الذي نفى فيه كل المتهمين ممارسة الجنس داخل الكنيسة، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية -الأحد 11 سبتمبر/أيلول 2011- أن شرطة ولاية أريزونا الأمريكية اتهمت أعضاء الكنيسة بممارسة أعمال دينية مقابل تلقي أموال منذ تأسيس الكنيسة في 2009.

وقال المتحدث باسم الشرطة: "إن المتهمين قد استغلوا الحرية الدينية للقيام بأعمال غير مشروعة، لقد أصدرنا قرار التوقيف بعد أن تأكدنا أن المتهمين يستخدمون ألفاظاً مراوغة".

وأضاف: "لقد كانوا يسمون المعاشرة الجنسية "الاتحاد المقدس".

ولفت المتحدث إلى أن التهم الموجهة لأعضاء إدارة الكنيسة، تتنوع بين العمل في بيت دعارة وممارسة التدليك "المساج" من دون ترخيص والتآمر.

ولفتت الصحيفة إلى أن بيان على موقع الكنيسة ذكر قبل إغلاقه أن ممارستها تتمحور حول الجسد. وكانت السلطات المحلية قد تلقت شكاوى من السكان المحيطين بالكنيسة أنها تدار كناد سري لممارسة الجنس، أما مؤسسة الكنيسة إليز تريسي، فتم اتهامها من قبل بالدعارة في سياتل وواشنطن.

وكنيسة معبد الإلهة تدعي أنها تخدم المجتمع عن طريق ترسيم أخوية من النساء اللاتي "يقمن بعمل مقدس عن طريق الحب"، وبحسب موقع الكنيسة فإن الأخوات المقدسات يقدمن خدمات لزوارها مقابل التبرع بمبالغ مالية.

وفي المقابل اعتبر بعض أعضاء الكنسية أنفسهم معالجين روحانيين، ونفت أماندا تويتي -إحدى أعضاء الكنيسة- أنها لم تمارس الجنس أبداً داخل الكنيسة، لكنها في الوقت ذاته رفضت الدخول في تفاصيل كيفية تقديم العلاج الروحاني سبتمبر/أيلول 2011. وأضاف جيمي بيكر -أحد المقبوض عليهم-: "الكنيسة لم تكن ماخورا"، وقال أليكس أفريل -23 عاماً-: "لقد كنت محارباً روحانياً". وتتعدد الخدمات مثل "شفاء الجسم كله"، "عبادة الآلهة"، و"اللعب عن طريق الخيال" والتي هي أسماء مشفرة للممارسات الجنسية، بحسب الديلي ميل.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة