مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

توصيل طلبات الدعارة للمنازل مجانا

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الخميس، أكتوبر 13، 2011

لقد استوقفنى عنوانين ولفتا انتباهى للغايـة الاول بعنوان 





    1 ـ أحدث صيحات الدعارة في مصر.. توصيل فتيات الليل للمنازل


    فقد اشار موقع المصريون الاخباري الى ظهور صيحة جديدة في عالم الدعارة تشهدها الشوارع الكبرى بالقاهرة والجيزة المعروفة بانتشار فتيات الليل بها وعلى رأسها شارع الهرم.تتمثل الصيحة الجديدة ووفقا للموقع المقرب من التيار الاسلامي في تخصيص عدة سيارات ملاكي من نوع فيات 128 وعدد من سيارات التاكسي لتوصيل بائعات الهوى لمنازل الزبائن راغبي المتعة وذلك مقابل أجر يبلغ 300 جنيها.. ؟



2 ـ الشرطة المصرية تقبض على شبكة دعارة يترأسها فنــــان معـــروف

ألقت الشرطة المصرية  القبض على شبكة دعارة تصدر العمالة النسائية لخارج مصر، بعد إبرام عقود عمل معهن على أنهن مضيفات في مطاعم أو عاملات في متاجر للملابس، ثم تكتشف الضحية فيما بعد أنها عضو في شبكة دعارة دولية مقرها مصر. وكشفت المعلومات عن قيام رجل يدعى إبراهيم لطفي بخداع الفتيات المصريات الراغبات في العمل بالخارج، خاصة دول الخليج، وما أن تصل الضحية إلى مكان عملها حتى تفاجأ بكونه "دعارة".

وأكدت المعلومات أيضاً أنّ شبكة الدعارة اتسعت قاعدتها وشملت معظم دول العالم، وكانت احدى العاملات قد سافرت بنفس الطريقة الى دولة الامارات وعندما فوجئت بطبيعة عملها ذهبت الى السفارة المصرية هناك وابلغتهم بما حدث، وتم اعداد خطة للإيقاع بتلك الشبكة.  وكانت تلك الفتاة هي الطعم وتبين أن ثلاثة نساء ورجلين أحدهما فنان ويدعى (ع أ) هم الأضلاع الرئيسية للشبكة.

وفى الحقيقة قلت فى نفســـى لقد قامت الثورة من اجل التغيير ، اين التغــــــيير الذى ننادى به فان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم !؟


 (إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)
 أي أن الله تبارك وتعالى إذا أنعم على قوم بالأمن والعزة والرزق والتمكين في الأرض فإنه سبحانه وتعالى لايزيل نعمه عنهم ولايسلبهم إياها إلا إذا بدلوا أحوالهم وكفروا بأنعم الله ونقضوا عهده وارتكبوا ماحرم عليهم. هذا عهد الله

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة