مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

محفوظ: سأخوض الانتخابات البرلمانية والداخلية تحمينى من "الفراعين

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011

أكدت أسماء محفوظ الناشطة السياسية أنها ستخوض الانتخابات المقبلة كمستقلة على الرغم من تحفظها على قانون الانتخابات، موضحة أنها تواصلت مع عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية لاستشارتهم بشأن الترشح الانتخابات، مؤكدة أنهم جميعا لكى لا تسمح للفلول وتجار المخدرات لأخذ مكانها فى البرلمان.
وكشفت محفوظ - لموقع أخبار مصر - الاحد أنها تبحث الأن عن مصادر لتمويل حملتها الانتخابية، لافتة إلى أنها ستبحث عن وسائل أخرى تكنكية مثل قناة إخبارية أو أى وسيلة أخرى جديدة.
وحول مسألة التهديات بالقتل أشارت انها ستتقدم ببلاغ إلى النائب العام الاثنين ضد كل من توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين والمذيع أحمد سبايدر بنفس القناة تتهمهم فيه بالتحريض على قتلها مشيرة الى انها فوجئت بصورة على باب شقتها بمنطقة عين شمس تحمل صورتها وتحتها عبارات تهدد والدها بالقتل.
واوضحت أسماء محفوظ أنها تحدثت إلى قسم العلاقات العامة بوزارة الداخلية لإبلاغهم بما تعرضت له من تهديدات ، وجاء ردهم لها بأنه لا أحد يستطيع أذيتها أو التعرض لها أوالإساءة لها.
وأضافت أنها لم تتواصل مع القناة لتفهم سبب هذا التحريض مشيرة الى أن القناة تشن هجوم عليها وعلى حركة شباب 6 أبريل ومؤسسها أحمد ماهر منذ فترة .

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة