مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

قررت نيابه غرب الكلية بالإسكندرية اليوم -الخميس- سرعة ضبط وإحضار الرائد حسام الشناوي الضابط بجهاز أمن الدولة المنحل عن طريق الشرطة الدولية «الإنتربول».
وذكر مصدر أمن -لوكالة أبناء الشرق الأوسط- أن الضابط المذكور كان قد أوفد في بعثة من خلال وزارة الداخلية للسودان قبل صدور قرار ضبطه وإحضاره.
وكانت النيابة العامة بالإسكندرية قد قررت إخلاء سبيل 5 ضباط من جهاز أمن الدولة المنحل هم كل من الرائد محمد جعفر، والرائد أدهم الروبي، والعقيد حسام الشربيني، والرائد محمود عبدالعليم، والرائد أسامة الكنيسي، وذلك بعد التحقيق معهم في قضية المواطن السيد بلال.
ووفقا لاخلاء سبيل الضباط الخمس، يبقي الرائد محمد الشيمي هو الضباط الوحيد الذي صدر له قرار حبس علي ذمه القضية، حيث يعد الشيمي الشهير بـ «علاء زيدان» هو الضابط الوحيد المحبوس علي ذمه القضية بعد أن قررت النيابه حبسه أربعة أيام علي ذمه التحقيق، وجدد له قاضي المعارضات المستشار هشام الأرناؤطي مدة الحبس 15 يوما.
وقال شهود عيان في تحقيقات النيابه أن «الشيمي» كان يستخدم أسم «علاء زيدان»خلال التحقيقات، مع المتهمين، حيث كان مسئول عن الملف السلفي في فرع جهاز أمن الدولة المنحل بالإسكندرية، وبرر مصدر أمني ذلك مؤكدا أن ضباط جهاز أمن الدولة المنحل كانوا يستخدموا أسماء مستعارة في التحقيق مع المتهمين.
وكان المواطن السيد بلال قد لقى مصرعة نتيجة التعذيب الذي مورس عليه بمكتب أمنالدولة القديم بمنطقة اللبان غرب الإسكندرية خلال التحقيق معه حول حادث تفجيرات كنيسة القديسين.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة