مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

حسام لرئيس الإسماعيلي: مش هاسيب حقي - فيديو

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني السبت، أكتوبر 08، 2011

فتح حسام حسن المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي النار علي إدارة الدراويش مبدياً غضبه من الطريقة التي رحل بها عن قيادة الفريق موضحاً أن إدارة أي نادٍ من حقها إجراء تعديلات علي الجهاز الفني أو إقالته ولكن ليس من الطبيعي الإخلال بالوعود.
وخرج حسام عن صمته في تصريحات لبرنامج الإعلامي أحمد شوبير بقناة "مودرن كورة" مؤكداً أن اتفاقه مع مجلس رأفت عبد العظيم يتلخص في المنافسة علي لقب الدوري الممتاز وكون بطولة كأس مصر تنشيطية موضحاً أنه لايقبل الخسارة ومتأثر بشدة بالخروج المبكر علي يد المقاولون العرب لأن ذلك سيعود بالسلب علي مشواره التدريبي إلا أن برنامج الإعداد الضعيف والأزمات المالية للاعبين وراء الخروج.
وابدي حسام حسن سعادته بتمسك جمهور الإسماعيلي ببقاءه لأنه دليل نجاحه موضحاً أنه مدرب صنع اسمه مع الأندية التي قام بتدريبها سواء الزمالك أو المصري أو الاتصالات ، وأشار إلي أنه لن يتنازل عن أي مليم من الشرط الجزائي في عقده البالغ شهرين أي 300 ألف جنيه بعد موقف الإدارة بإقالته منفرداً موضحاً أنه وافق من قبل علي تخفيض راتبه حباً في الإسماعيلي.
وأوضح أن الإدارة ضغطت عليه للموافقة علي رحيل عبد الله السعيد نجم الفريق للأهلي بسبب الأزمة المالية، ونجح شوبير في عمل مواجهة علي الهواء بين حسام والدكتور رأفت عبد العظيم رئيس النادي الإسماعيلي رغم اعتراض الأخير!!


0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة