مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

ثمانية أشكال لزواج المتعة من الجنس للصحبة

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

منذ أن حرَّم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم زواج المتعة وأهل السنة موقفهم واضح في الوقوف جنبًا إلى جنب مع النص الشرعي. لكن ما هو زواج المتعة عند الشيعة وهل هو عبارة عن زواج مقيد بزمان أم صار في عرفهم وضميرهم أكبر وأعظم من هذا وبلغ الغلو والضلال فيه مبلغه.
لعل من الطرح العادي أن آتي بنصوص شيعية تَكَرَّرَ طرحُها لأبين حقيقة المتعة عندهم وكيف صارت هوسًا جنسيًّا لا يوازيه هوس في ديانة تنسب نفسها إلى تعاليم رب العالمين لكني أحب ها هنا أن أبين حقائقَ من الواقع يجهلها الكثيرون!
1- متعة المزار: هذا النوع من زواج المتعة واسع الانتشار في مشهد، ويسميه أبناؤها زواج (المتعة فوق رأس السيد) في إشارة إلى الإمام الثامن الإمام الرضا المدفون في المدينة.
قلت: برأ الله الرضا من إفك هؤلاء، صار غلوهم وهوسهم الجنسي فوق كل شيء!
هذا النوع من زواج المتعة غير جنسي بخلاف زواج المتعة المعتاد حيث تتفق عائلتان على جميع الشروط والترتيبات الخاصة بزواج ولديهما، تسمحان لهما بعقد زواج (متعة غير جنسية) في مزار الإمام، وبذلك يكسبان البركة!! إضافة إلى درجة من الحرية تمكنهما من الانفراد، ولأداء هذه الطقوس، يرتدي العريس وعروسه المفترضة ثيابًا جديدة ويتوجهان إلى المزار بصحبة أقاربهما وممثليهما، وغالبًا ما يكون هؤلاء من أفراد العائلة، ولا يدخل إلى قاعة الضريح سوى العريس وعروسه أو ممثليهما، ويقف الجميع قرب المكان الذي يعتقد أن رأس الإمام تحته، ويعقد ممثلاهما زواج (متعة غير جنسية) بينهما، ثم يخرج الجميع للقاء سائر أفراد العائلة والأقارب ويتناولون الحلوى!
2- المتعة بين السيد والخادمة: تقول شهلا حائري ("أحد آيات الله المعروفين" أيضًا، عقد زواج متعة مع إحدى خادماته قبل خمسة وثلاثين عامًا، مما أثار انزعاج زوجته التي كان لديها خمسة أولاد، فحملت الخادمة وأنجبت ولدًا، فما كان من الزوجة إلا أن أقنعت آية الله بصرف الخادمة، وتولت بنفسها تربية الولد، وأعطيت الخادمة بعض المال قبل أن تغادر، وفي هذه الحالة أيضًا كانت العلاقة ممتازة بين ابن المتعة وإخوته، خلافًا للمعتقدات الشعبية الشائعة لجهة العداوة الحتمية بين هؤلاء الأخوة).
3- متعة التجربة: يقول آية الله المطهري (من حيث المبدأ، بإمكان رجل وامرأة يريدان عقد زواج دائم، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم، وإذا لم يتفقا يفترقا).
قلت: أين ميزان العفة والعذرية عند آية الله؟ لا إجابة، بإمكان أي شاب وشابة تجربة بعضهما البعض بكل سهولة باسم الإسلام وتعاليم الإسلام، ألا ساء ما يعملون!
والغريب أنّ هذا النوع من الزواج وغيره من الأنواع كان محرمًا يوم أن كانت إيران علمانية فلما صارت ثورية ولا أقول إسلامية صارت بهذا الانحطاط!
4- المتعة من أجل الإنجاب: أحد أنواع زواج المتعة التي يرتبط بها رجل وامرأة لا من أجل الاستقرار العائلي بل من أجل الإتيان بطفل لأحد الطرفين وبعدها يتم الفراق بعد المدة التي اتفقا عليها!
5- المتعة من أجل المنفعة المادية: هذا نوع آخر من أنواع المتعة وهو منتشر في إيران (الجمهورية التي يفترض أنها إسلامية)! ما شاء الله على الإسلام!
تذكر شهلا حائري في رسالتها (المتعة المؤقتة – حالة إيران 1978-1982) وهو زمن عز الثورة الإيرانية بقيادة الخميني ما نصه (يَفتَرِض العديد من الإيرانيين أنّ دافع المرأة إلى عقد زواج مؤقت هو دافع مادي دائمًا. ويعزز هذا الافتراض الشكل التعاقدي للزواج وطبيعة التبادل والخطاب الديني السائد. وفي الواقع تعقد نساء عديدات زواجًا مؤقتًا لتأمين حاجاتهن المادية).
6- المتعة غير الجنسية: هذا نوع آخر من أنواع المتعة عند الشيعة، يتم فيه اشتراط عدم إقامة علاقة جنسية، بحيث يتمتع الشاب بصحبة الشابة التي يريد كأي عاشقين دون إقامة علاقة جنسية، ويُطلَق على هذا الزواج في إيران اسم (سيغيه محرّميه).والمضحك في هذا الزواج افتراض ما إذا أراد الشاب بعد هذه المصاحبة أن يتحول إلى علاقة جنسية كأي زواج متعة لساعات أو أيام معدودة فماذا يفعل؟تجيب شهلا الحائري بعد دراسة لهذه القضية في الفقه الشيعي قائلة (وكل ما يتعين على المرأة أن تفعله في حال غيرت رأيها ورغبت في تحويل (المتعة غير الجنسية) إلى (متعة جنسية) هو إبداء رغبتها هذه أمام الرجل، في المقابل لا يتمتع الرجل بالامتياز نفسه بعد أن يوافق على عقد (متعة غير جنسية) على الرغم من أنه يحق له إنهاء العقد في أي وقت يشاء، وتغيير طبيعة العقد أو إنهاؤه لا يتطلب طبعًا أي إجراءات إضافية).
7- زواج المتعة من أجل حرية الاختلاط: تقول شهلا (يمكن عقد زواج متعة غير جنسية بين رجل راشد وفتاة أو أكثر دون سن البلوغ، من أجل جعل الرجل وأفراد عائلته من الذكور، من محارم والدة الطفلة، أفراد عائلتها من الإناث، وهذا يسمح لأفراد العائلتين بالاختلاط والاجتماع بحرية)!
قالت شهلا الحائري: رب العائلة التي أقمت عندها عقد زيجات متعة غير جنسية مع العديد من فتيات الحي وكانت جميع هذه الفتيات دون سن البلوغ، ومدة العقد ساعة أو أقل أحيانًا. في حين كان المهر بعض قطع الحلوى!!!... وكانت إجراءات العقد تتم وسط الضحك واللهو والمرح! وعلى الرغم من انقضاء مدة العقد بسرعة فإن صلة القرابة التي ينشئها مع أمهات الفتيات تدوم إلى الأبد، مثل العلاقة بين امرأة وصهرها.
8- المتعة الجماعية: قالت شهلا: قال لي بعض رجال الدين، بالإمكان عقد المتعة الجماعية بين امرأة ومجموعة من الرجال خلال مدة لا تتجاوز بضع ساعات! ثم ذكر لها مثالاً لذلك قال: إذا عقد أحدهم زواج متعة غير جنسية مع المرأة فبإمكانه الاستمتاع بصحبتها بأي طريقة يرغب بشرط عدم الدخول بها!! وهكذا الثاني والثالث والرابع! إذ ليس عليها عدة!!!!
بعض قصص المتعة!
وقالت شهلا: تؤكد مهواش-مهواش امرأة تمارس المتعة – أنها متدينة جدًّا، فقد كانت على إلمام كبير بالشريعة الإسلامية، وكان بإمكانها قراءة القرآن وكتب الشريعة والأدعية! وكانت تتقاضى المال من الناس مقابل قراءة القرآن لهن. وكانت تعقد زواج متعة كلما أمكن لها ذلك!!! ولمدة ساعة أو ساعتين أو ليلة كحد أقصى!! قالت مهواش: أرغب في الزواج دومًا وكل ليلة إذا أمكن!!!أما الملالي وعقد زواج المتعة، فهذا الملا هاشم قال: إنه طيلة الخمس وعشرين سنة اعتاد أن يعقد زواج متعة كل أسبوعين..وقالت شهلا الحائري: عندما كنت أطلب التعرف على رجال مارسوا زواج المتعة، كان يتم إرشادي إلى رجال دين!! لأن الاعتقاد الشائع حتى في أوساط رجال الدين هو أن العلماء هم أكثر ميلاً من غيرهم لممارسة زواج المتعة.وقالت شهلا الحائري: زواج المتعة رائج جدًّا في أوساط رجال الدين لتفادي الفساد الأخلاقي! يمارسونه أكثر من غيرهم لأنهم أدرى بالقانون!وقالت أيضا: كانت 500 طالبة يدرسن على أيدي آيات الله وبعضهن يعقدن زيجات متعة أثناء دراستهن!! من أصل 500 طالبة، عقدت أكثر من 200 منهن زواج متعة مع أحد الأساتذة أو مع أحد زملائها من الطلاب.وقالت كذلك: قال الملا: تقيم معظم العائلات كل أسبوع أو كل شهر اجتماعات دينية وصلوات جماعية، ولتأدية هذه الطقوس، تتم الاستعانة برجل دين أو اثنين على الأقل. ويتمكن رجال الدين هؤلاء من التعرف على جميع نساء العائلة منذ وقت مبكر، بمن في ذلك الفتيات الصغيرات. فيقيمون علاقات خاصة مع هؤلاء الفتيات اللواتي يسهل التأثير عليهن. وقال الملا كذلك: راجت المدارس الداخلية الدينية، فقام أحدهم بتسجيل 76 فتاة في مدرسة من مختلف الأعمار، ثم تبين أنه يقيم علاقات غير شرعية مع بعضهن!! ثم ماذا؟! قال الملا: فقضت المحكمة على صاحب المدرسة بعقد زيجات متعة مع الفتيات الإحدى عشر اللواتي كان يقيم معهن علاقات غير شرعية!!هذا هو الحل!.وقال الملا: حيث يوجد رجال دين، توجد نشاطات جنسية كثيرة!! وقال الملا هاشم في إحدى المرات طلبت منه امرأة أن يذهب إلى منزلها، ويصلي من أجلها (ما أدري كيف هذه الصلاة، لا أعلم؟!).تقول: وبعد الصلاة طلبت منه المرأة أن يبقى لفترة أطول. فقال لها: إنه مضطر للمغادرة. عند ذلك نطقت بالعبارة المتعارف عليها: هذا الذي سيبقى سرًّا بيننا!! يعني نكاح المتعة عبارة، فقال لها: إنه لا يستطيع قضاء الليل معها ولكن ساعتين لا بأس!!وقالت شهلا: قال الملا: في إحدى المرات اقتربت منه امرأة داخل المزار، وطلبت منه أن يجري لها استخارة قرآنية، ثم طلبت منه عقد زواج متعة معها لأن الاستخارة أشارت بأن فألها سيكون حسنًا في حال عقدت زواج متعة على ما يبدو. تقول: فاستجاب لطلبها وعقد زواج متعة معها لمدة ساعة واحدة واتفقا على 20 تومانًا كمهر!! وفي يوم آخر اقتربت منه امرأة وطلبت منه امرأة أن يعقد زواج متعة مع ابنتها العذراء لمدة ليلة واحدة مقابل 50 تومانًا!!
(زنا …مقابل 20 ..مقابل 50 ..مقابل 100 ..بحسب!!).
وقالت شهلا: قال الملا: وكنت واقفًا مع أحد أصدقائي وهو سيد، فاقتربت منا امرأة هب الهواء فانفتحت شادورها (الغطاء انفتح) –وكانت جميلة، ثم التفت إلى شهلا، وقال مبتسما: نحن رجال الدين نعرف النوع الملائم – يقول: فلاحظ هذا الملا أن صديقه يميل إليها، قال: فسألتها ما إذا كانت مع زوجها، أي زوجك معاك أم لا؟ فقالت: لا . يقول: فسألها صديقي السيد ما إذا كانت تقبل بأن تكون زوجته المؤقتة، فقالت: نعم!! ومنذ ذلك الحين يشكرني صديقي عندما يراني.فإن قال قائل: هذه تصرفات فردية، فنقول: كل هذه التصرفات تعتمد على الروايات التي ذكرناها من الكتب المعتمدة عندهم. وكل هذه الأعمال لا يقوم بها إلا ملالي الشيعة.ولهذا السبب تجد الملالي يحرصون على هذه المتعة – وهم يعرفون الكذب ويعرفون الضلال الذي هم عليه ثم يصرون عليه لما يجدونه من متعة في بنات الناس والعياذ بالله.
وأخيرًا نقول، إن للمتعة مفاسد كثيرة نذكر بعضها :
منها أولا: تضييع الأولاد.
ثم ثانيا: احتمال أن يطأ الرجل ابنته؛ وذلك لأنه إذا ذهب إلى بلاد تجيز المتعة ثم تمتع بامرأة ثم خرج، فلا يدري هي حملت إذا عاملها على عرد أو عردين أو ساعة أو ساعتين، على ليلة أو ليلتين، أو على شهر أو شهرين، فما يدريه أنها حملت منه؟! ثم يرجع بعد سنين فيجامع ابنته منها، أو يأتي ولده فيجامع أخته منها وهكذا والعياذ بالله.هذا إذا قلنا أنها أخته أو أنها ابنته، وإلا في الحقيقة هي ابنة زنا، ولكن على قولهم أنها تكون ابنته الشرعية، هم عندهم تكون ابنته الشرعية وعندنا هذه بنت زنا، ما هي بنت شرعية.كذلك مفاسد المتعة، عدم العدل في تقسيم الميراث لأنه لا يعلم كل واحد كم عنده من الأولاد. في هذه البلاد عنده ولد، في هذه البلاد عنده بنت، في هذه البلاد عنده ذكر، وفي تلك البلاد عنده أنثى… وفي هذه البلاد عنده توأم.. الله أعلم.كذلك، يلزم منه إهانة للمرأة التي أكرمها الله تبارك وتعالى. فهي كما قلنا في كل شهر تحت صاحب وفي كل يوم في حجر ملاعب والعياذ بالله. فيه ضياع الأنساب، وفيه العزوف عن الزواج. لماذا أتزوج؟! متعة بكف بر؟! بربع دينار؟! متعة؟ أحسن من الزواج… إذا ما كان يتقي الله عز وجل يذهب ويلعب لماذا يتزوج؟ كذلك يفتح الباب على مصراعيه للزواني والزناة باسم المتعة. كذلك فيه إهمال مقصود الشارع من التناسل ومن فوائد النكاح.
هذا بعض ما يتعلق بالمتعة وأنواعها عندهم والتي يستدلون أو يزعمون أو يفترون أنها من دين محمد صلى الله عليه وآله وسلم، فلا والله لا هي من دين محمد، ومحمد صلى الله عليه وآله وسلم بريء منها، ودين الله بريء منها، وهي حرام حرام حرام، كما أخبر الله تعالى: ﴿وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلاَّ عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ﴾ [المؤمنون: 5-7، المعارج: 29-31].
والله أعلى وأعلم وصَلَّى الله وسَلَّمَ وبارَكَ على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة