مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

مشروع التاكسي يبحث عن "معلن"

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

تبحث وزارة المالية المسئولة عن مشروع إحلال التاكسي الجديد عن شركة جديدة للدعاية والإعلان تساعد في تحمل جزء من قيمة الأقساط تجنبا لتوقف المشروع بعد المشكلات التي واجهته مع بداية المرحلة الثانية.

وذكر ملحق "الجمهورية أوتو" الأربعاء نقلا عن مصدر مسئول بالمشروع أن امتلاء ساحة التخريد الخاصة بالمشروع يرجع إلى تأخر الشركة المسئولة عن إخلاء الموقع الأمر الذي أدى إلى تكدس السيارات وتأخير عملية التخريد وبالتالي تأخير عملية الإحلال بالإضافة إلى مشكلة الإعلانات والأقساط.

وكانت المرحلة الثانية من المشروع قد بدأت إبريل الماضي بنفس مزايدة المرحلة الأولى، لكن مع عدم وجود حق الإعلان على السيارة، وذلك نتيجة عدم قدرة سوق الدعاية والإعلان على استيعاب هذه الأعداد من السيارات حيث بلغت السيارات الجديدة التي تم تسلمها في المرحلة الأولى أكثر من 20 ألف سيارة.

يذكر أن إحلال التاكسي مشروع تنفذه وزارة المالية بالتعاون مع وزارات البيئة والداخلية والتنمية المحلية لاستبدال سيارات التاكسي القديمة بأخرى جديدة وباسعار منخفضة وبفائدة ثابتة قيمتها 6.25% سنويا.

ويهدف المشروع للحد من تلوث الهواء الناتج عن عوادم السيارات القديمة والارتقاء بمستوى خدمات نقل الركاب، وتحقيق انسياب مروري في القاهرة الكبرى، وتحسين صورة مصر السياحية بالإضافة إلى الهدف الأساسي وهو رفع مستوى دخل سائقي التاكسي الجديد ويشارك في المشروع 30 فرعا لبنوك الأهلي ومصر والإسكندرية وتم اضافة بنك ناصر للمشروع.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة