مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

ميسي يصل الى الهند والآف في استقباله

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الأحد، أكتوبر 09، 2011

تجمع الآف المشجعين يوم الأربعاء 31 أغسطس/ آب في مطار مدينة كولكاتا الهندية لاستقبال النجم الأرجنتيني وهداف فريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي الذي وصل ليلتحق بالمنتخب الأرجنتيني بمباراته الودية التي سيخوضها يوم الجمعة 2 سبتمبر/ ايلول أمام منتخب فنزويلا.
والمثير في الأمر أن الهند تعتبر بلدا غير مولع بحب كرة القدم وبالرغم من ذلك احتشد الآلاف خارج مطار كولكاتا قبل وصول النجم الأرجنتيني بيوم، ورددوا الأغاني طوال الليل بانتظار فتى البرشا وارتدى بعضهم قمصان منتخب التانغو، بينما ارتدى آخرون قميص برشلونة وحملوا صور ولافتات عريضة للترحيب بوصول ميسي إلى الهند.
وبعد وصول ميسي لمدينة كولكاتا أصيب الجمهور بخيبة أمل بعدما فشلت محاولاتهم  في إلقاء ولو نظرة عابرة على النجم الأرجنتيني حيث قام منظمو المباراة  باصطحابه سريعاً الى خارج المطار هو وزميله بالفريق خافيير ماسكيرانو.
جدير بالذكر أن هذه المباراة هي الأولى التي سيخوضها ميسي  مع المنتخب الأرجنتيني وهو قائدا رسميا للفريق بعد أن منحه مدرب المنتخب الجديد شارة القيادة بدلا من ماسكيرانو، وسيلتقي منتخبا الأرجنتين وفنزويلا على ارضية ملعب "سالت ليك" في كولكاتا والذي يتسع لحضور مائة ألف متفرج.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة