مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

فضائح المرايات والكاميرات فى محلات الملابس , تحذير هام لكل البنات والسيدات

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

أكثر من عشرين عاماً مضت,على تلك الفضيحة المدوية,التى هزت مدينة المنصورة,والتى إتُهم فيها صاحب أحد أشهر محلات الملابس,فى تلك المدينة الجميلة,والذى كانت إعلاناته تملأ قنوات التليفزيون,وكذلك محطات الراديو,وهو وضعه كاميرات مراقبة,فى مرايا من النوع المزدوج,وكذلك كاميرات مخبأة,فى غرف القياس الخاصة بالسيدات!!

وتم ترويج بعض الروايات فى ذلك الحين,عن ضابط الشرطة,الذى دخل فجأة لمكتب صاحب المحل,ليُعرفه بنفسه ويحصل على بعض التخفيض,كعادة ضباط الشرطة بالطبع,فإذا به يجد صورة زوجته,وهى تقيس الملابس فى غرفة القياس,على شاشة عرض داخل مكتب صاحب المحل!!

وبغض النظر عن صدق او كذب تلك الرواية,أو عن رواية صاحب المحل,بأن ذلك كان من ترتيب المنافسين,فالموضوع قد  تم حفظه فى النيابة,وخرج صاحب المحل,بمسيرة بالسيارات والميكروفونات بالمنصورة,معلناً  كذب الواقعة,وأنه "إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا",والله أعلم بما حدث بالفعل!!

ولكن ما يهمنا هنا,هو تواجد تلك الأشياء بالفعل,لدى ضعاف النفوس ,من مالكى تلك المحلات,سواءاً لبيع الملابس,أو مراكز التجميل والكوافيرات,وحتى إستديوهات التصوير الفوتوغرافى,وكل مكان تضطر فيه البنات,لتبديل ملابسهن,ونتمنى أن يكون ذلك فى أضيق الحدود,ويفضل الا يكون ذلك خارج منزلها,او عند الثقات فقط,فما أكثر البلاوى والفضائح,ومروجوها هذه الأيام!!

وعلى ذكر المرايا المزدوجة,فهى نوع من المرايا,التى يمكن وضع كاميرات خلفها ,دون أن يلحظ مستخدمها ذلك,وتظل الفتاة تنظر للمرآه,وترى نفسها وتميل يميناً وشمالاً,دون أن تدرى أن المرآه ,كذلك تراها بعين كاميرا دقيقة,تصور أدق التفاصيل,لمتابع يتلصص عليها,من الجانب الآخر,ثم تكون الكارثة!!

وعن كيفية معرفة تلك المرايا,من غيرها العادية,فإليكم هذه التجربة المفيدة,والتى تبدو فى الصورة,بمنتهى الوضوح
والتأكد بسيط ,بوضع أصبع على المرآه فى وضع عمودى ,إذا وجدت فرق بين الأصبع وانعكاسه ,دليل أن فيه شخص وراء المرآه او كاميرا,ولو لم يكن هناك فرق,تكون المرآه عادية!!

أما عن كشف وجود كاميرا أم لا,فببساطة قبل دخول غرفة القياس,حاول أن تتصل بالموبايل,إذا لم يتم الإتصال,إعرف أن هناك كابلات audio video,خاصة بكاميرات مخبأة !!

الموضوع للفائدة,ويرجى أن تعم الفائدة,على كل الفتيات,وتوخى الحذر من هذه الأشياء,فما أكثر ضعاف النفوس

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة