مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

الفيس بوك يطلق المحادثة الصوتية والمرئية

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني الاثنين، أكتوبر 10، 2011

أعلن موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي عن ادماج خدمة الاتصال عبر الفيديو الخاصة بموقع "سكايب" في شبكته الاجتماعية.
 
وتعد هذه الخطوة تحذيراً قوياً لموقع "جوجل" المنافس الذي أعلن الأسبوع الماضي عن إطلاق شبكته الاجتماعية الخاصة "جوجل بلس" التي تتيح للمشتركين فيها الدردشة عن طريق الفيديو. وليست هذه المرة الأولى التي يعلن "فيس بوك" و"سكايب" عن اتفاق لتبادل الخدمات فيوجد بالفعل تعاون بينهما فيما يتعلق بخدمة الرسائل القصيرة.
 
وربما يؤدي هذا الاتفاق أيضاً إلى تعزيز تعاون الشركة مع شركة "مايكروسوفت" التي تعكف على ابرام صفقة شراء "سكايب" مقابل 8.5 مليار دولار، طبقاً لما ورد بموقع الـ"بي بي سي".
 
وأعلن مارك زوكربيرج رئيس مجلس إدارة "فيس بوك" في مقر الشركة في بالو ألتو بولاية كاليفورنيا يوم الأربعاء عن الاتفاق مع سكايب، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن عدد مستخدمي "فيس بوك" وصل إلى 750 مليون مشترك.
 
وأوضح زوكربيرج أنه على الرغم من عدد المستخدمين الكبير، إلا أن هذا الأمر لم يعد مقياساً لنجاح الموقع، مؤكداً أن تبادل الصور والوصلات ومقاطع الفيديو يعد أفضل مؤشر على تفاعل المستخدمين مع الموقع.
 
وبفضل الخدمة الجديدة، سيتمكن مستخدم "فيس بوك" من الحديث وجها لوجه مع مستخدم آخر ولكن الخدمة تقتصر على شخصين فقط في الوقت الحالي بينما تتميز الخدمة المماثلة في موقع غوغل بلس بأن أكثر من مستخدم يمكنهم التحدث عبر الفيديو في وقت واحد.
 
وأكد زوكربيرج أنه من الممكن أن تضيف "سكايب" خدمات إضافية في المستقبل، مشيراً إلى أن إطلاق خدمة "جوجل بلس" ما هو إلا إثبات لرؤية "فيس بوك" المستقبلية لشبكات التواصل الاجتماعي.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة