مدونة ملاك الافلام والاغاني

افلام/اغاني/ اسلاميات/ برامج كاملة/صور/ العاب/مسرحيات /مسلسلات

برادلي يصل الاربعاء ويجلس مع زاهر لتحديد برنامج إعداد المنتخب

مرسلة بواسطة مدونة ملاك الافلام والاغاني السبت، أكتوبر 08، 2011

يصل المدرب الأمريكي بوب برادلي إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، وذلك من أجل تولي المهام الفنية لمنتخب مصر الأول بشكل رسمي.

وتعاقد اتحاد الكرة المصري مع المدرب الأمريكي قبل اسبوع لتولي منصب المدير الفني للفراعنة، بدءاً من الشهر الحالي، وخلفاً للمدرب حسن شحاته الذي يتولى المهام الفنية لفريق الزمالك حالياً.

ووفقاً للتقارير، يصل بوب برادلي يوم الأربعاء، حيث يجتمع فور وصوله مع أعضاء مجلس إدارة الجبلاية، برئاسة سمير زاهر من أجل النقاش في بعض الموضوعات التي تخص المنتخب الأول.

وسيتم الإتفاق خلال هذه الجلسة على حيثيات برنامج إعداد المنتخب خلال الفترة المقبلة، وكذلك الوقوف على أسماء الجهاز المعاون للمدرب الأمريكي.

ويتابع بوب  برادلي مباراة مصر امام النيجر التي تقام يوم 8 من الشهر الجاري في القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2012، والتي خرجت منها مصر بشكل رسمي، حيث يخوض الفراعنة هذه المباراة بالمنتخب الإوليمبي تحت قيادة مديره الفني هاني رمزي.

ويحرص المدرب الأمريكي أيضاً على مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي المقرر لها يوم الحادي عشر من الشهر الحالي، في نهائي كأس مصر.

0 التعليقات

إرسال تعليق

شات شباب وبنات لكل العرب

Footer Widget 1

Texts

Footer Widget 3

Blogger Themes

Test Footer 2

Footer Widget 2

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

أرشيف المدونة

المشاركات الشائعة